المبيعات والدعم الفنى: طلب اقتباس
منزل المنتجات

خط إنتاج أسلاك اللحام ذات القلب الصهور

ابن دردش الآن

خط إنتاج أسلاك اللحام ذات القلب الصهور

(57)
الصين مطحنة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

مطحنة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لمطحنة التشكيل هذه أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.المعدل المؤهل لأسلاك اللحام بقلب التدفق النهائي يم... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلات الرسم بخط مستقيم لسلك اللحام بقلب التدفق مصنع

آلات الرسم بخط مستقيم لسلك اللحام بقلب التدفق

يمكن لآلات الرسم بخط مستقيم لسلك اللحام المتدفق أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك من 0.8 إلى 4.0 ، وآلات رسم خط مستقيم لسلك اللحام المغلف بالتدفق عالية الكفاءة.يوجد القليل من ... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلات سحب أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

آلات سحب أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لآلات سحب أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، ويبلغ قطر السلك من 0.8 إلى 4.0 ، وآلات سحب أسلاك اللحام ذات القلب الصهور هذه ذات كفاءة عالية.يوجد القليل م... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلات إنتاج أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

آلات إنتاج أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لآلات الإنتاج هذه أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0 ، وآلات إنتاج أسلاك اللحام ذات قلب التدفق عالية الكفاءة.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإ... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلات تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

آلات تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لآلات التشكيل هذه أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0 ، وآلات تشكيل أسلاك اللحام ذات القلب الصهور عالية الكفاءة.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء ا... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

آلة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لخط الإنتاج هذا أن ينتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.يمكن أن يصل المعدل المؤهل للمنتج النهائي إلى 99٪. لدي... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين خط إنتاج أسلاك اللحام ذات القلب الصهور مصنع

خط إنتاج أسلاك اللحام ذات القلب الصهور

يمكن لخط الإنتاج هذا أن ينتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.يمكن أن يصل المعدل المؤهل للمنتج النهائي إلى 99٪. لدي... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين آلة صنع أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

آلة صنع أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لخط الإنتاج هذا أن ينتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.يمكن أن يصل المعدل المؤهل للمنتج النهائي إلى 99٪. لدي... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين مطحنة صنع سلك اللحام بقلب متدفق مصنع

مطحنة صنع سلك اللحام بقلب متدفق

يمكن لمطحنة التشكيل هذه أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.المعدل المؤهل لأسلاك اللحام بقلب التدفق النهائي يم... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
الصين مطحنة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق مصنع

مطحنة تشكيل أسلاك اللحام بقلب متدفق

يمكن لمطحنة التشكيل هذه أن تنتج أنواعًا عديدة من أسلاك اللحام ذات القلب المتدفق ، وقطر السلك يتراوح من 0.8 إلى 4.0.يوجد القليل من الأسلاك المهدرة أثناء الإنتاج.المعدل المؤهل لأسلاك اللحام بقلب التدفق النهائي يم... قراءة المزيد
2018-11-17 10:06:28
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|

Sales & Support: Request A Quote
Home Products

Flux cored welding wire production line

Flux cored welding wire production line

(57)
China Flux cored welding wire forming mill factory

Flux cored welding wire forming mill

This forming mill can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire forming mill is high efficient. There are few waste wire when during ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire straight line drawing machines factory

Flux cored welding wire straight line drawing machines

This flux cored welding wire straight line drawing machines can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire straight line drawing machines ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire drawing machines factory

Flux cored welding wire drawing machines

This flux cored welding wire drawing machines can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire drawing machines are high efficient. There ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire production machines factory

Flux cored welding wire production machines

This production machines can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire production machines is high efficient. There are few waste wire ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire forming machines factory

Flux cored welding wire forming machines

This forming machines can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire forming machines is high efficient. There are few waste wire when ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire forming machine factory

Flux cored welding wire forming machine

This production line can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .Our production line is high efficient. There are few waste wire when during production. The ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire production line factory

Flux cored welding wire production line

This production line can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .Our production line is high efficient. There are few waste wire when during production. The ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire making machine factory

Flux cored welding wire making machine

This production line can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .Our production line is high efficient. There are few waste wire when during production. The ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire making mill factory

Flux cored welding wire making mill

This forming mill can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire forming mill is high efficient. There are few waste wire when during ... Read More
2018-11-17 10:06:28
China Flux cored welding wire forming mill factory

Flux cored welding wire forming mill

This forming mill can produce many kinds of flux cored welding wire,the diameter of wire is from 0.8 to 4.0 .This flux cored welding wire forming mill is high efficient. There are few waste wire when during ... Read More
2018-11-17 10:06:28
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|